سيدير المباراة غدًا في الدوري المصري

الألماني فيليكس تسفاير حكم مباراة بيراميدز ضد الأهلي متهم بالرشوة !

الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
الألماني فيليكس تسفاير حكم مباراة بيراميدز ضد الأهلي متهم بالرشوة !
المواطن - محمد سمعه

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين الحكم الألماني فيليكس تسفاير صاحب الـ 43 عامًا، وذلك لإدارة مباراة بيراميدز ضد الأهلي غدًا في الدوري المصري.

معلومات عن فيليكس تسفاير

الحكم الألماني وُلد في مدينة برلين الألمانية في 19 مايو من عام 1981 وبدأ مسيرته التحكيمية في عام 2004 وكان عمره وقتها 23 عام، كما نال الشارة الدولية في عام 2012.

وسبق للحكم الألماني أن اتُهم في قضية رشوة حيث نال 300 يورو أثناء تحكيمه لإحدى المباريات بدوري الرديف الألماني، بين فريقي فريرتال وفيردر بريمن، بهدف تحقيق نتيجة معينة في المباراة.

ورغم أن الحكم الألماني تسفاير نفى تقاضيه رشوة من الحكم المدان روبرت هويزر لكن تم إيقافه لمدة 6 أشهر.

ولكن في عام 2014، قالت صحيفة ” دي تسايت” الألمانية إن تسفاير نال بالفعل رشوة ووُجدت في منزله وتم إلقاء القبض عليه بعد ذلك.

فيليكس تسفاير

أسعار مباراة بيراميدز ضد الأهلي

وقبل مباراة الغد، كان نادي بيراميدز كشف أسعار المباراة ضد الأهلي والتي جاءت كالتالي: “الدرجة الثالثة وقيمتها 200 جنيه مصري، الدرجة الأولى 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية بـ 5000 جنيه”.

وكانت مباراة الذهاب في الجولة الـ 14 بين الفريقين، أُقيمت يوم الجمعة 12 يوليو، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3- 2.

وتقدم المارد الأحمر بالهدف الأول عبر الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول ثم سجل اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ25.

وفي الشوط الثاني، سجل بيراميدز هدف التقدم عبر اللاعب أحمد سامي بالدقيقة الـ 52.

وتحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء سجلها وسام أبو علي في الدقيقة الـ 63، ثم سجل اللاعب محمد مجدي “أفشة” الهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة الـ 86.

 

إقرأ المزيد