إيداع حساب المواطن الدفعة 80 خلال ساعات

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٣ صباحاً
إيداع حساب المواطن الدفعة 80 خلال ساعات
المواطن - فريق التحرير

يترقب الملايين إيداع حساب المواطن الدفعة الـ80 خلال الساعات القليلة القادمة وفقًا للجدولة الزمنية في حسابات المستفيدين الذين صدرت لهم نتائج الأهلية وأكملوا طلباتهم بنجاح.

اعتراض عدم الأهلية

وكان البرنامج أعلن عن نتائج الأهلية لدورة الدفع رقم 80 استحقاق يوليو الجاري وأشار إلى أنه في حال كانت حالة الأهلية “غير مؤهل” يلزم المستفيد التوجه لحسابه وتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية من خلال (دراسة الأهلية، تقديم اعتراض) وذلك بعد تحديث بياناته طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

التحقق من البيانات

وأشارت خدمة المستفيدين إلى أنه يتم التحقق من البيانات بشكل دوري ويتم صرف مبلغ الاستحقاق بناءً على البيانات التي يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن يمكن للمستفيد استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

التسجيل في حساب المواطن

من جهة أخرى يتواصل التسجيل في حساب المواطن من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية عن طريق (التسجيل ، تعبئة البيانات المطلوبة وتقديم الطلب ).

موعد الدفعة 80

هذا ومن المقرر أن يتم إيداع الدعم في الساعات الأولى من صباح يوم غد الأربعاء العاشر من شهر يوليو الجاري وفقًا للجدولة الزمنية ويتم الإيداع طوال اليوم لحين اكتمال صرف الدعم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني