بعد توقيع عقود انضمامه رسميًا

إندريك باكيًا: حققت حلمي ورونالدو سبب حبي للريال

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
إندريك باكيًا: حققت حلمي ورونالدو سبب حبي للريال
المواطن - فريق التحرير

شهد حفل تقديم النجم البرازيلي إندريك، لاعبًا رسميًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، العديد من اللقطات العاطفية، بعد تحقيقه لحلم الطفولة.

توقيع العقود الرسمية

وخضع إندريك للفحص الطبي في ريال مدريد، صباح اليوم السبت، واجتازه بنجاح، قبل أن يذهب لمقابلة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وتوقيع عقود انتقاله رسميًا إلى صفوف المرينغي حتى عام 2030.

إندريك مع ريال مدريد
النجم البرازيلي – المصدر realmadrid

إندريك يبكي خلال تقديمه

وبعد توقيع العقود الرسمية، دخل النجم البرازيلي إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”، لتقديمه لاعبًا في المرينغي وسط حضور جماهيري ضخم، إلا أنه لم يتمالك أعصابه ودخل في نوبة بكاء، ثم يبدأ في الحديث باللغة الإسبانية.

إندريك مع رئيس ريال مدريد
النجم البرازيلي مع رئيس الريال – المصدر realmadrid

وقال إندريك أثناء تقديمه: “مساء الخير على الجميع. أود أن أشكر الجميع على حضورهم إلى ملعب البرنابيو.. لم أتوقع كل هذا الحشد الكبير”، وسط تصفيق كبير من الجماهير؛ ليصمت ثم يبكي.

وأضاف إندريك: “الجماهير جنونية.. أنا سعيد جدًا؛ لأنني كنت منذ الطفولة مشجعًا لنادي ريال مدريد، وسألعب اليوم له.. أنا هنا وأنا سعيد جدًا”.

إندريك يبكي
النجم البرازيلي يبكي – المصدر footballtransfers

السير على خُطى كريستيانو رونالدو

وقام النجم البرازيلي، بعد ذلك بالعد، قائلًا: “واحد، اثنين، ثلاثة.. هلال مدريد”، على طريقة نجم المرينغي السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء تقديمه عام 2009، واستخدمها النجم الفرنسي كيليان مبابي قبل أيام أيضًا.

وتحدث إندريك في المؤتمر الصحافي بعد حفل تقديمه، قال: “لم أتوقع كل هذا العدد من المشجعين في تقديمي، لقد استقبلوني بشكل جيد للغاية، هتفوا باسمي، وهذا جيد لي ولعائلتي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “منذ صباي أحب ريال مدريد، لم أسع إليه لكنه أتى إلي، أحببت كريستيانو رونالدو منذ الصغر وحرصت أن أكون في المكان الذي لعب له”.

إندريك
النجم البرازيلي – المصدر realmadrid