مع التفكير في ضم الإيطالي ستيفانو بيولي أو البرتغالي ماركو سيلفا

إدارة ناظر قد تدفع 30 مليون دولار .. الاتحاد يعلن إقالة مارسيلو جاياردو رسميًّا

الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
إدارة ناظر قد تدفع 30 مليون دولار .. الاتحاد يعلن إقالة مارسيلو جاياردو رسميًّا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء، عن إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي بعد نهاية موسم 2023/ 2024.

وذكر الحساب الرسمي للعميد عبر منصة “إكس” أن إدارة لؤي ناظر قررت الاستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني مع التفكير في التعاقد مع بديله في الفترة المقبلة.

مبلغ مالي كبير لصالح مارسيلو جاياردو 

وفي يونيو الماضي، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الاتحاد سيكون مطالبًا بدفع ما يقرب من 30 مليون دولار أمريكي بعد التخلص من المدرب الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن نادي الاتحاد سيكون مطالب بدفع تسوية قدرها 30 مليون دولار للتخلص من المدرب الأرجنتيني وطاقمه التدريبي الذي يصل إلى 7 مدربين قبل نهاية عقده في صيف 2025.

جاياردو - حمدالله - الاتحاد
جاياردو المقال

وفي سياق آخر، وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي: إن إدارة لؤي ناظر بدأت في التفاوض مع البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي لتعويض جاياردو الذي تمت إقالته، وذلك بعد مطالبه برحيل الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف العميد.

واكتسب سيلفا سمعة طيبة لدى مسؤولي الاتحاد، وذلك بعد أداؤه الجيد مع نادي فولهام في الدوري الإنجليزي في موسم 2023/ 2024.

ماركو سيلفا - البرتغال
ماركو سيلفا

وفي وقت سابق، ارتبط اسم المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني السابق لنادي ميلان الإيطالي، بتدريب نادي الاتحاد وذلك خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وتجنبًا لوجود صدام مستقبلي قد يحدث بين الفرنسي كريم بنزيما والمدرب بيولي، فإن إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة لؤي ناظر قد تُفكر في أخذ رأي بنزيما في تعيين المدرب الإيطالي تجنبًا للصدام، مثلما حدث من قبل بين اللاعب الفرنسي والمدربين سانتو وجاياردو.

ستيفانو بيولي
بيولي

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد