اللاعب البلجيكي متحمس للانتقال إلى دوري روشن

أول رد فعل من مانشستر سيتي بعد اهتمام الاتحاد بضم دي بروين

الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
أول رد فعل من مانشستر سيتي بعد اهتمام الاتحاد بضم دي بروين
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نجح في إيجاد البديل المناسب للاعب البلجيكي كيفن دي بروين، وذلك في حال انضمام الأخير لنادي الاتحاد في صيف عام 2024.

تفاصيل عقد إيزي مع كريستال بالاس 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن نادي مانشستر سيتي يفكر في ضم الإنجليزي إيبرياشي إيزي لاعب فريق كريستال بالاس الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرتبط إيزي بعقد مع كريستال بالاس حتى صيف عام 2027 كما يتواجد شرط جزائي في عقده مع كريستال بالاس يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

إيزي لاعب كريستال بالاس
إيزي لاعب كريستال بالاس

وبالأمس، كشفت تقارير أن الأخبار المتداولة حول موافقة البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي حول الانتقال لنادي الاتحاد هي أخبار غير صحيحة.

وقال الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه في منصة “إكس”: “مصادر سعودية أخبرتني أن موافقة النجم البلجيكي على الانتقال للاتحاد غير صحيحة، لم يحدث توصل لاتفاق لإتمام الصفقة، الاتحاد حاليًّا يركز على إتمام صفقة الفرنسي موسى ديابي لاعب أستون فيلا”.

وأضاف رومانو: “الاتحاد يفكر في ضم الحارس البرازيلي إيدرسون لكن المفاوضات صعبة للغاية حاليًّا”.

كيفن دي بروين - مانشستر سيتي
النجم البلجيكي

تصريح مثير للجدل من دي بروين

وقالت صحيفة The Mirror البريطانية: إن النجم البلجيكي منفتح على خوض تجربة جديدة خارج القارة الأوروبية.

وكان النجم البلجيكي تحدث مسبقًا قبل اهتمام الاتحاد به: “في سني هذا، يجب أن أكون منفتح على كل شيء، أنت تتحدث عن كميات كبيرة من المال ستكون مؤثرة للغاية في مستقبلي”.

وأضاف: “يجب عليك أن تفكر في مستقبلك، في عامين في السعودية سأحصل على كمية كافية من المال، أكثر مما حصلت عليه في 15 سنة في أوروبا”.

 

إقرأ المزيد