خلفًا للأرجنتيني جاياردو

أول تصرف من لوران بلان بعد توليه مهمة تدريب الاتحاد

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٨ مساءً
أول تصرف من لوران بلان بعد توليه مهمة تدريب الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الاتحاد اليوم السبت عن التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان لتدريب الفريق الكروي الأول خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

زيارة لوران بلان للاعبي الاتحاد 

وكشف الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عن أول ما قام به المدرب لوران وذلك بعد توليه منصب المدير الفني للعميد، حيث حرص على زيارة لاعبي العميد في معسكر إسبانيا التحضيري للموسم الجديد وتوجيه كلمة للاعبين حول خطط المرحلة القادمة.

لوران بلان مدرب الاتحاد الجديد

وأكدت تقارير سابقة أن لوران بلان اتفق مع إدارة نادي الاتحاد على توقيع عقد لمدة عامين حتى يونيو عام 2026، على أن يتضمن الاتفاق أيضًا خيارًا لتمديد العقد لموسم آخر حتى يونيو 2027.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول العديد من الأسماء في دائرة اهتمامات نادي الاتحاد، لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قبل أن تحسم الإدارة هذا الملف، وتُنهي التعاقد مع المدرب الفرنسي.

لوران بلان مدرب الاتحاد الجديد

موسم مخيب لـ آمال الاتحاد 

وقدم الاتحاد موسمًا محبطًا، بعدما فشل في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم الجديد، كما أنه لن يُشارك في بطولة كأس السوبر السعودي، بعد احتلاله المركز الخامس بدوري روشن.

وتأمل الإدارة في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع لوران بلان في الموسم الجديد، وتسعى للتعاقد مع مزيد من الصفقات العالمية هذا الصيف، لتعويض الجماهير عن الموسم المخيب.

لوران بلان مدرب الاتحاد الجديد