بعد خضوعه لعملية جراحية

أليكس تيليس يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٣ مساءً
أليكس تيليس يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
المواطن - فريق التحرير

بدأ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أليكس تيليس، الاستعداد للموسم الجديد، بعد غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة.

أليكس تيليس يستعد لانطلاقة الموسم

ونشر أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، صورًا من استعدادات النجم البرازيلي عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مشيدًا بالتدريبات التي يقوم بها خلال الفترة الحالية.

أليكس تيليس
تيليس يؤدي التدريبات – المصدر @ithamer_7

وقال: “انظروا من عاد سريعًا.. أليكس تيليس واليوم الأول في العودة لتدريبات الملعب بعد عملية الفتاق بعد 5 أسابيع من العملية، والتدريبات الوقائية في الصالة الرياضية.. يحتاج استغلال فترة الإعداد بالوقاية”.

أليكس تيليس
تيليس يؤدي التدريبات – المصدر @ithamer_7

وكان تيليس، قد عانى من آلام شديدة بسبب الفتق، وخضع لعملية جراحية بعد نهاية الموسم الرياضي المنصرم، وتؤكد التقارير عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي نهاية هذا الشهر أو بداية أغسطس المقبل.

وانضم أليكس تيليس إلى النصر في الصيف الماضي، ويمتد تعاقده حتى يونيو 2025، وشارك في 27 مباراة مع العالمي في دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل هدفين، وساهم في الحفاظ على نظافة الشباك 4 مرات.

أليكس تيليس. - دوري روشن
تيليس – المصدر @AlNassrFC

منافسة قوية تنتظر النصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض تحديات محلية وقارية قوية في الموسم الجديد، وهي؛ دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني