خلال الميركاتو الصيفي

ألفاريز يُلمح لمغادرة السيتي.. هل ينتقل للدوري السعودي؟

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
ألفاريز يُلمح لمغادرة السيتي.. هل ينتقل للدوري السعودي؟
المواطن - فريق التحرير

أثار النجم الأرجنتيني جوليانو ألفاريز حالة من الجدل بشأن مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في الموسم الرياضي الجديد.

ألفاريز يُلمح بالرحيل

وقال النجم الأرجنتيني لمحطة “دي إسبورتس راديو” الإذاعية: “سيكون لدي الوقت الكافي لاتخاذ قراري.. لم أتمكن من التفكير بهدوء.. عندما تنتهي دورة الألعاب الأولمبية، سأفكر بهدوء فيما أريده لنفسي”.

وأضاف ألفاريز: “في الموسم الماضي كنت أحد أكثر اللاعبين مشاركة في مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، لكن صحيح أنه في بعض المباريات المهمة، عندما تضطر للبقاء على مقاعد البدلاء، فإنك لا تحب ذلك”.

جوليان ألفاريز
النجم الأرجنتيني

وينتهي تعاقد النجم الأرجنتيني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في صيف عام 2028، وارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في الميركاتو الحالي.

وساهم اللاعب صاحب الـ24 عامًا، في تتويج منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بلقب كوبا أمريكا 2024، ثم سافر إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد 2024”.

جوليان ألفاريز - منتخب الأرجنتين
اللاعب الأرجنتيني

اللاعب مع مانشستر سيتي

وانضم ألفاريز إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في عام 2022، قادمًا من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، وخاض بقميصه 103 مباريات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، كما قدم 18 تمريرة حاسمة.

جوليان ألفاريز
ألفاريز – المصدر @Cityarabia