مما يسمح للآباء بمشاهدة تحركات أطفالهم

أفضل الساعات الذكية للأطفال مزودة بنظام تحديد المواقع

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٧ صباحاً
أفضل الساعات الذكية للأطفال مزودة بنظام تحديد المواقع
المواطن - فريق التحرير

كشفت شركة Honor عن ساعتها الذكية للأطفال WhizKid 2i، التي تتميز بتحديد المواقع بدقة 10 أضعاف، وتأتي بالعديد من الإمكانيات العصرية.

سعر ساعة Honor الذكية للأطفال

وهناك مجموعة من الساعات التي يمكنك الاختيار فيما بينها للأطفال المزودة بتقنية تحديد الموقع للاطمئنان على الطفل، وفقًا لموقع “digitaltrends”.

وأعلنت Honor عن ساعتها الذكية للأطفال WhizKid 2i، وجاء سعر الساعة الذكية 41 دولارًا وهي متاحة الآن للبيع على موقع JD.com.

ميزة تحديد الموقع

وتأتي ساعة WhizKid 2i مزودة بنظام تحديد المواقع وبدقة 10 أضعاف وشبكة Wi-Fi، وذلك بجانب تقنية تحديد المواقع الداخلية وذلك بالذكاء الاصطناعي.

وتدعم الساعة إمكانية الاتصال 4G وذلك على جميع شركات النقل الصينية الكبرى، مما قد يتيح إمكانية إجراء العديد من مكالمات فيديو وذلك على مستوى الدولة.

إمكانيات ساعات WhizKid 2i

وتتضمن ساعة WhizKid 2i العديد من الميزات مثل سجل المسار، مما يسمح للآباء بمشاهدة تحركات أطفالهم على مدار الثلاثين يومًا الماضية.

وتتميز ساعة WhizKid 2i الذكية ببطارية بقوة 930 مللي أمبير وذلك للاستخدام الممتد طوال اليوم.

مكالمات الفيديو

وتسمح كاميرا المدمجة بإجراء العديد من مكالمات الفيديو، بينما يوفر المساعد الصوتي XiaoDu إمكانية الوصول إلى لقاعدة معرفية واسعة.

وتشجع ساعة WhizKid 2i أيضًا على العديد من العادات الصحية من خلال تسجيل الخطوات اليومية ودعم الأوضاع الرياضية المختلفة. وتتميز ساعة WhizKid 2i الذكية على تصنيف IPX8 المقاوم للماء، مما يجعلها مقاومة للمطر والعرق وحتى الغمر العرضي.

ساعة جوجل  الذكية Fitbit Ace LTE

تعد ساعة جوجل Fitbit Ace LTE ساعة مخصصة للأطفال والذين تزيد أعمارهم على 7 سنوات، وذلك بهدف تشجيعهم على القيام بالنشاط البدني وذلك عبر الألعاب التفاعلية.

تأتي ساعة جوجل الذكية Fitbit Ace LTE بشاشة من نوع أولد قياسها 41 × 44 ملم مع كثافة بكسلات قدرها 333 بكسل لكل بوصة، وهي محمية بزجاج جوريلا جلاس 3.

ساعة صديقة للبيئة

وتعد ساعة جوجل الذكية Fitbit Ace LTE من الساعات المقاومة للصدأ والبلاستيك مما يجعلها من الساعات المتينة وصديقة للبيئة.

أما عن وزن ساعة Fitbit Ace LTE فهي تأتي بنحو 28 جرامًا، وتأتي مقاومة للماء وذلك حتى عمق قدره 50 مترًا.

سعر ساعة جوجل

وتعمل ساعة Fitbit Ace LTE بمعالج سنابدراجون W5 من كوالكوم، وبذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجا بايت، وسعة وتخزين داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت.

وتوفر ساعة Fitbit Ace LTE إمكانية تتبع موقع الأطفال وتشجيع الأطفال على ممارسة الأنشطة البدنية والرياضة، وتراقب كافة أنواع النشاط البدني للأطفال أما عن سعر يمكن ساعة Fitbit Ace LTE فهي تأتي بسعر قدره 230 دولارًا.

إقرأ المزيد