بعد اقترابه من الانتقال للاتحاد

أستون فيلا يُكثف مفاوضاته لضم بديل موسى ديابي

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٥ مساءً
أستون فيلا يُكثف مفاوضاته لضم بديل موسى ديابي
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة نادي أستون فيلا، محاولاتها لضم بديل للنجم الفرنسي موسى ديابي، الذي أصبح قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف.

أستون فيلا يفاوض جواو فيليكس

وأوضح خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن النادي الإنجليزي يواصل محادثاته مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، حيث يُعد هدفًا رئيسيًّا للمدرب أوناي إيمري لتعويض رحيل موسى ديابي.

جواو فيليكس
فيليكيس – المصدر @FCBarcelona

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء: “التكلفة المالية لضم جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد كبيرة للغاية، إلا أن أستون فيلا يواصل محاولاته”.

وأكدت تقارير سابقة أن أوناي إيمري، كان يُفضل الصيف الماضي، التعاقد مع نجم أتلتيك بلباو، الإسباني نيكو ويليامز، بدلًا من موسى ديابي، الذي عانى من مشكلات في التأقلم وتذبذب المستوى مع الفريق الإنجليزي.

موسى ديابي
ديابي – المصدر @FabrizioRomano

الاتحاد يقترب من ضم موسى ديابي

وتُشير كافة التقارير إلى توصل الاتحاد لاتفاق مع أستون فيلا على ضم ديابي، وأكد الصحافي فابريس هوكينز، التابع لشبكة “RMC” الفرنسية، أن النادي الإنجليزي سيحصل على حوالي 60 مليون يورو.

وانضم ديابي إلى النادي الإنجليزي الصيف الماضي، وشارك في 53 مباراة، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في إنهاء فريقه الموسم بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano