أزمة لؤي ناظر في الاتحاد بطريقها للحل

الأحد ٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٥ مساءً
أزمة لؤي ناظر في الاتحاد بطريقها للحل
المواطن - فريق التحرير

كشفت تقارير إعلامية أن أزمة لؤي ناظر مع نادي الاتحاد في طريقها للحل، وذلك بعد الحديث عن تقدم ناظر باستقالته رغم مرور أيام على توليه منصب رئاسة النادي بالتزكية.

وقال الإعلامي “تركي أبو عيشة” عبر حسابه في منصة “إكس”: “الأمور في الاتحاد في طريقها للانفراج، ناظر، سيُعدل عن نية الاستقالة، بعد توضيحات حصل عليها، وسيتفق ناظر مع مدرب ومحترفين بجودة عالية، ومن أسباب قرار الاستقالة عدم إحاطته بموقف التعاقدات الأخيرة، وسيحصل ناظر على صلاحيات أكبر في الاختيارات”.

لؤي ناظر يتقدم باستقالته !

وفي وقت سابق ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” ذكرت أن ناظر تقدم باستقالته لكن وزارة الرياضة لم تقبلها حتى الآن للتأكد من مضمون الاستقالة وإن كانت جماعية أو فردية بحيث تخص الرئيس وحده.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي محمد البكيري عبر حسابه في منصة “إكس”: “ناظر لن يستقيل، والقادم أصعب، لكنني كنت الناصح الأمين له قبل أسبوعين، الاستعداد لغير المتوقع في الاتحاد”.

وأضاف البكيري: “أبرز أسباب غضب ناظر حسب مصادري، انتظار الاتحاد للموازنة المالية للموسم المقبل، اقتراب انطلاق معسكر الفريق الإعدادي، فتحه باب المفاوضات والتوقيع مع مدرب ومدافع رسميًّا خلال مهلة محددة، أو إلغاء الاتفاقيات الأولية”.

وكشف الناقد الرياضي عدنان جستنيه والمقرب من نادي الاتحاد أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لم يعد مرغوبًا في وجوده في العميد.

 

 

وقال جستنيه عبر حسابه في منصة “إكس”: “بنزيما عند جمهور الاتحاد أصبح كارتًا محروقًا، وأصبح لاعبًا غير مرغوب في تواجده بالنادي على كافة الأصعدة، بما في ذلك أصحاب القرار في النادي، هذه حقيقة يجب أخذها في الاعتبار عند من يهمهم نجاح مشروع لا يُقتصر تحقيقه على اسم لاعب مهما كان حجم نجوميته، في فترة سابقة كان ذلك النجاح مأمولًا ولا يتحقق إلا من خلال منظومة متكاملة يشارك فيها الجمهور”.