للموسم المقبل 2024/ 2025

أزمة تُهدد بيراميدز بالمنع من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٠ مساءً
أزمة تُهدد بيراميدز بالمنع من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا
المواطن - فريق التحرير

طالب نادي النجوم الذي يلعب حاليًّا في دوري الدرجة الثانية المصري، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدم مشاركة مواطنه نادي بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وكان نادي النجوم طالب من قبل بالحصول على مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر لفريق الأهرام.

بيان النجوم ضد بيراميدز

وقال نادي النجوم في بيانه: “في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، بدون وجه حق؛ وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم”.

محمود صابر
محمود صابر

وتابع بيان النجوم: “اعتراض نادي النجوم، قائم على أن نادي بيراميدز قد اتبع إجراءات التظلم، أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، طبقا للوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري”.

وأضاف بيان النادي: “بالرغم من مماطلة الاتحاد المصري في تفعيل هذا القرار، منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، أي ما يعادل 370 يومًا، إلا أن الاتحاد قد استمر في مجاملة بيراميدز، بإصدار القرار يوم 27 يونيو الماضي، وقام بتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، بغرض تمكين نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق، وكسب الوقت حتي يضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل، بوقف رخصة نادي بيراميدز من الاتحاد الإفريقي”.

جدير بالذكر أن فريق الأهرام يستعد حاليًّا لخوض مباراة سموحة في الدوري المصري، وهي المباراة التي تم إيقافها يوم الجمعة الماضية بسبب وجود حريق في ملعب الإسكندرية الدولي الذي استضاف المباراة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد