بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

أزمة الشيبي وحسين الشحات تثير الجدل من جديد

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٥٨ مساءً
أزمة الشيبي وحسين الشحات تثير الجدل من جديد
المواطن - فريق التحرير

أثار تدخل المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز على المصري حسين الشحات لاعب الأهلي بالأمس، في مباراة الفريقين بالدوري المصري، أزمة مجددًا بين اللاعب المغربي وجماهير الأهلي المصري.

ماذا حدث بين الشحات والشيبي ؟

وكان الشيبي سبق له وأن دخل في خلاف مع الشحات قبل عام في مباراة بين الفريقين في الدوري المصري موسم 2022/ 2023 انتهت بصفع الشحات للاعب المغربي.

ويبدو أن الأزمة لا زالت متواصلة، حيث دخل اللاعب المغربي على ركبة الشحات بالأمس، وكاد يتسبب له في إصابة كبيرة.

جماهير الأهلي المصري هاجمت اللاعب المغربي بعد مباراة الأمس.

يذكر أن الشحات توعد، المصري أسامة حسن لاعب الزمالك المصري السابق، برفع قضية ضده، وذلك بعد حديث أسامة حسن ضد الشحات ومطالبته للاعب بالاعتزال.

حسين الشحات - محمد الشيبي - مباراة الأهلي وبيراميدز

نتائج الجولة الـ31

وكانت مباريات الجولة الـ31 انطلقت السبت الماضي ، بتعادل طلائع الجيش بدون أهداف مع نادي فاركو، بينما تعادل البنك الأهلي بدون أهداف أيضًا مع نادي الاتحاد السكندري، وفاز سيراميكا كليوباترا على بلدية المحلة برباعية دون رد.

وفي أول أمس الأحد، تعادل المصري مع المقاولون العرب بنتيجة 1- 1، وفاز نادي زد على إنبي برباعية لهدف، بينما فاز الزمالك على الداخلية بنتيجة 2- 1.

وفي مباريات أمس الاثنين، انتهت مباراة الإسماعيلي والجونة بالتعادل بنتيجة 1- 1، وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف، بينما فاز مودرن سبورت على سموحة بثلاثية دون رد.

وجاء ترتيب الدوري المصري كالتالي: بيراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، الأهلي ثانيًا برصيد 66 نقطة، المصري البورسعيدي ثالثًا برصيد 52 نقطة، مودرن سبورت رابعًا برصيد 50 نقطة، سموحة خامسًا في المركز الـ45.

الزمالك سادسًا برصيد 45 نقطة، زد سابعًا برصيد 44 نقطة، سيراميكا كليوباترا ثامنًا برصيد 44 نقطة، إنبي تاسعًا برصيد 42 نقطة، الاتحاد السكندري عاشرًا برصيد 39 نقطة، طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 36 نقطة، البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، الجونة في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة، الإسماعيلي في المركز الـ 14 برصيد 32 نقطة، فاركو في المركز الـ15 برصيد 30 نقطة، بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 21 نقطة، الداخلية في المركز الـ18 برصيد 19 نقطة.

إقرأ المزيد