خلال فترة الانتقالات الصيفية من بولونيا الإيطالي

آرسنال يضم ريكاردو كالافيوري حتى صيف 2029

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٢ مساءً
آرسنال يضم ريكاردو كالافيوري حتى صيف 2029
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي- قبل قليل- عن إتمام تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري قادمًا من نادي بولونيا الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قيمة صفقة ريكاردو كالافيوري

وقالت شبكة Sky Sports News: إن آرسنال تعاقد مع المدافع الإيطالي صاحب الـ 22 عامًا مقابل 42 مليون جنيه إسترليني حتى صيف عام 2029.

ونجح الجانرز في حسم الصفقة قبل ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، حيث سبق لهما أن أبديا اهتمامهما بضم كالافيوري.

وسبق لكالافيوري اللعب في صفوف روما الإيطالي وجنوى الإيطالي وبازل السويسري، قبل الانضمام لنادي آرسنال.

ريكاردو كالافيوري لاعب آرسنال الجديد
كالافيوري

وكان كالافيوري شارك مع منتخب إيطاليا في يورو 2024 حتى دور الـ 16.

وفي وقت سابق، كشف المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، ما يحتاجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي قد توج بلقب البريميرليج على حساب آرسنال في اليوم الأخير من الموسم الماضي، ليؤكد أرتيتا استعداده لعدم تكرار الأمر ذاته في الموسم الجديد.

وقال أرتيتا: “أعتقد أن الرسالة واضحة، نحن بحاجة إلى المزيد من الجميع.. المزيد من الجميع وهذا يشملني، أحتاج إلى رفع المعايير، أحتاج إلى تقديم شيء لم أقدمه بعد. فرديًّا وجماعيًّا”.

ريكاردو كالافيوري لاعب آرسنال الجديد

وأضاف: “كلما فعلنا ذلك، زادت فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.. هذا ما نريده في الأساس. فقط أعمل كل يوم مع هذا الحماس مع فهم الصعوبات.. وعندما تأتي تلك الصعوبات، يجب أن نبقى معًا ونتجاوزها بكفاءة”.

وبشأن ما يحتاجه آرسنال لتجاوز مانشستر سيتي في الموسم الجديد، قال أرتيتا: “114 نقطة.. إذا فعلنا ذلك، فسنفوز بالدوري بالتأكيد، هذا هو الهدف”.