حظيت بحفاوة واستقبال كبيرة بين الحضور

ظهور لافت لأميرة ويلز في نهائي Wimbledon بعد تلقيها علاج السرطان

الأحد ١٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٨ مساءً
ظهور لافت لأميرة ويلز في نهائي Wimbledon بعد تلقيها علاج السرطان
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

حظيت كيت ميدلتون، أميرة ويلز، بحفاوة بالغة من جمهور الملعب الرئيسي أثناء حضورها نهائي بطولة ويمبلدون لفردي الرجال يوم الأحد إلى جانب ابنتها الأميرة شارلوت، في ثاني ظهور علني لها عقب تلقيها العلاج الكيميائي لمرض السرطان.

استقبال حافل لكيت

استقبلت كيت وشارلوت العديد من لاعبي التنس البريطانيين، بما في ذلك إيما رادوكانو، قبل أن يأخذوا مقاعدهم في الصفوف الأمامية لمشاهدة المواجهة بين حامل اللقب كارلوس الكاراز والفائز سبع مرات نوفاك ديوكوفيتش ضمن بطولة ويمبلدون للرجال.

ومن المعروف عن كيت، شغفها بالرياضة بخاصة التنس، فقد كانت راعية نادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه منذ عام 2016.

 

الظهور الثاني لكيت بعد تلقيها علاج السرطان

ويعد هذا هو الظهور العلني الثاني لها هذا العام بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، بعد أن خضعت لعملية جراحية كبرى في البطن بعد وقت قصير من أعياد الميلاد وقضت ما يقرب من أسبوعين في مستشفى لندن كلينيك.

وفي يونيو/حزيران، أسعدت كيت، التي لا تزال تخضع للعلاج، المراقبين الملكيين الذين انضموا إلى الملك تشارلز الثالث وأفراد الأسرة في حفل Trooping the Color للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملك.

محنة كيت الصحية مستمرة

وأصدرت الأميرة ذات الشعبية الكبيرة في لندن وخارجها، بياناً عن رحلتها الصحية الشهر الماضي، قائلة إنها تحرز “تقدمًا جيدًا” في تعافيها.

وأضافت أنه كانت هناك “أيام جيدة وأيام سيئة”، لكنها بينما كانت تأمل في المشاركة في المزيد من الارتباطات خلال الصيف، أقرت بأنها “لم تخرج من محنتها الصحية بعد”.

الخضوع للعلاج الكيميائي

وذكرت قناة (سكاي نيوز) البريطانية أن أول ظهور علني لأميرة ويلز كان أثناء حضورها حفل عيد ميلاد الملك تشارلز الرسمي في 15 يونيو الماضي بعد أن حققت تقدمًا في العلاج.

وابتعدت كيت عن الأنظار العامة هذا العام، بينما كانت تخضع للعلاج الكيميائي دون الكشف عن نوع السرطان الذي تعاني منه.

إقرأ المزيد