بعد مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا

شاهد.. اشتباكات بين جمهور كولومبيا ولاعبي الأوروغواي!

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٦ مساءً
شاهد.. اشتباكات بين جمهور كولومبيا ولاعبي الأوروغواي!
المواطن - فريق التحرير

دخل لاعبو الأوروغواي في اشتباكات عنيفة مع جماهير كولومبيا، بعد نهاية مباراة المنتخبين ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة.

اشتباك لاعبي الأوروغواي مع الجماهير

ولعب منتخب كولومبيا ضد الأوروغواي على ملعب “بنك أوف أرينا”، فجر اليوم الخميس، وبعد انتهاء المواجهة حدثت الاشتباكات داخل المدرجات.

واشتبك عدد من نجوم الأوروغواي، ويتقدمه؛ دراوين نونيز، رونالد أراخو وخورسيه مارسيا خيمينيز مع الجماهير في المدرجات، وذلك بعد الهجوم على أفرد من عائلتهم.

وتلقى داروين نونيز، لكمة في وجهه خلال الاشتباك مع أحد مشجعي منتخب كولومبيا، واستمرت هذه الأحداث لبضع دقائق وسط محاولات من قوات الشرطة لفض هذا الشجار.

أوروغواي ضد كولومبيا
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica

تأهل كولومبيا لنهائي كوبا أمريكا 2024

وفاز منتخب كولومبيا على الأوروغواي بهدف نظيف، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، ليضرب موعدًا مع الأرجنتين في النهائي، بعدما تجاوز التانجو عقبة كندا بهدفين دون رد.

منتخب كولومبيا
لاعبو المنتخب – المصدر @FCFSeleccionCol

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 على ملعب “هارد روك” في مدينة ميامي الأمريكية، يوم الاثنين المقبل، عند الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية.

وسيواجه الأوروغواي، منتخب كندا الأول لكرة القدم، فجر يوم الأحد المقبل، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا.

منتخب أوروغواي
لاعبو منتخب الأوروغواي – المصدر @CopaAmerica

 

إقرأ المزيد