ضمن منافسات الدور ربع النهائي

خاميس رودريغيز يقود التشكيل المثالي لكوبا أمريكا

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤١ مساءً
خاميس رودريغيز يقود التشكيل المثالي لكوبا أمريكا
المواطن - فريق التحرير

خطف النجم خاميس رودريغيز، الأنظار مع منتخب كولومبيا، ليقود التشكيلة المثالية لمنافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا 2024”.

تألق خاميس رودريغيز

وكشف الموقع الرسمي لبطولة كوبا أمريكا 2024، عن التشكيلة المثالية لمنافسات ربع النهائي، وتصدرها خاميس رودريغيز، ووصفه بأنه النجم الأبرز في النسخة الحالية حتى الآن.

خاميس رودريغيز
رودريغيز – المصدر @jamesdrodriguez

وأضاف الموقع في تقريره: “واصل رودريغيز إظهار رغبته في تحقيق المزيد للمنتخب الكولومبي الأول لكرة القدم، خاصة بعدما وصل إلى 5 تمريرات حاسمة في تلك النسخة من البطولة”.

وتابع: “وتساوى رودريغيز مع الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تقديمًا للتمريرات الحاسمة في نسخة واحدة، الذي حققه ميسي في نسخة 2021، وذلك بعد قيامه بتمريرتين حاسمتين خلال الفوز على بنما، بجانب تسجيله ركلة جزاء”.

منتخب كولومبيا
رودريغيز – المصدر @jamesdrodriguez

التشكيلة المثالية لربع النهائي

وجاءت التشكيلة المثالية لمنافسات الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024، كالتالي؛ حارس مرمى منتخب الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، بعد تصديه لركلتي ترجيح ضد الإكوادور، ليقود التانجو إلى نصف النهائي.

إيميليانو مارتينيز
مارتينيز – المصدر @Argentina

ويتواجد في الدفاع بالتشكيلة المثالية، كل من؛ جون أرامبورو “فنزويلا”، دافينسون سانشيز “كولومبيا”، ليساندرو مارتينيز “الأرجنتين”، وبييرو هينكابي “الإكوادور”.

ويقود الوسط والهجوم كل من؛ مانويل أوجارتي “أوروغواي”، خاميس رودريغيز وريتشارد ريوس “كولومبيا”، رافينيا “البرازيل”، جاكوب شافلبورج “كندا”، وسالومن روندون “فنزويلا”.

رافينيا
رافينيا – المصدر copaamerica

إقرأ المزيد