فترة عمل البطارية تصل إلى سبعة أيام

خاتم جالاكسي Galaxy Ring يلقى استحسانًا وإعجابًا كبيرين من المستخدمين

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٩ مساءً
خاتم جالاكسي Galaxy Ring يلقى استحسانًا وإعجابًا كبيرين من المستخدمين
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

كشفت شركة سامسونج عن خاتمها الذكي الذي حظي بشهرة كبيرة، يأتي Samsung Galaxy Ring مزودًا بعدد من أدوات تتبع اللياقة البدنية التي تتوقعها من ساعة ذكية ولكن هناك تركيزًا أكبر على النوم.

فترة شحن الخاتم

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن معظم الساعات الذكية الشائعة تكافح من أجل الاستمرار لأكثر من يوم أو يومين، بينما تقول سامسونج إن Galaxy Ring يمكن أن يستمر في العمل لمدة تصل إلى سبعة أيام بشحنة واحدة، كما أن الفائدة الأخرى للخاتم هي الراحة، إذ يميل الناس إلى خلع ساعاتهم الذكية في الليل، لذا فإن الخاتم الذكي يجعل تتبع النوم أكثر عملية.

وتوالت ردود الأفعال الإيجابية لبعض المستخدمين الأوائل الذي حصلوا على خاتم سامسونج الذكي، الذي تدوم بطاريته لمدة تصل إلى سبعة أيام بعد شحنه مرة واحدة فقط، والذي يصل سعره لـ 399 دولارًا.

أحجام الخاتم

يتوفر خاتم سامسونج Samsung Galaxy Ring بتسعة أحجام مختلفة، تعتمد على الأحجام القياسية الأمريكية.

تداولت تقارير أهم تسريبات ميزات الخاتم الذكي من سامسونج قبل إطلاق للجمهور الأسبوع المقبل، من المقرر أن تثير أحدث التقنيات المبتكرة من سامسونج إعجاب المشترين المحتملين من خلال المجوهرات القادرة على تتبع مستويات التوتر لدى مرتديها أثناء النوم وحتى قياس درجة حرارة الجلد.

خاتم سامسونج الجديد
خاتم سامسونج الجديد

أهم وظائف خاتم سامسونج الجديد

وسيكون Galaxy Ring قادرًا على تتبع مستويات التوتر لدى مرتديه واكتشاف الشخير وحتى قياس درجة حرارة الجلد، وسيكون متوافقًا مع تطبيق Samsung Health ولكنه لن يعمل مع أجهزة أبل.

وستقوم شركة سامسونج بنشر مجموعة أدوات المقاسات عند قيامك بطلب Galaxy Ring الذي يتم شحنه أولاً، ويمكنك بعد ذلك العثور على المقاس المناسب وتأكيده مع Samsung واستلام الخاتم الخاص بك في النهاية.

تأتي ساعة Galaxy Watch بإطار من التيتانيوم مع خيار ثلاثة ألوان: أسود تيتانيوم، وفضي تيتانيوم، وذهبي تيتانيوم. وتطلق شركة سامسونج هاتفين ضخمين جديدين يعملان بنظام Android مع أربع ميزات لا يمكن لـ iPhone الحصول عليها.

إقرأ المزيد