المقام حاليًا في البرتغال

البكيري يثير الجدل بعد وصول نواف العقيدي لـ معسكر النصر

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٢ مساءً
البكيري يثير الجدل بعد وصول نواف العقيدي لـ معسكر النصر
المواطن - محمد سمعه

علق الناقد الرياضي محمد البكيري على وصول الحارس نواف العقيدي إلى معسكر نادي النصر والمقام حاليًا في البرتغال.

وقال البكيري اليوم عبر حسابه الرسمي في منصة ” إكس” : ” عندما يكون وصول حارس مرمى مثل العقيدي إلى المعسكر الخارجي لفريقه النصر، خبر عاجل ؟!، فاعلموا أن كرتنا تعيش أزمة معلومةـ لا أحد يعلم لماذا توقف، ولماذا تأخر عن المعسكر ؟، ثم يأتي من يتساءل، لماذا وسطنا الرياضي يعيش على صفيح ساخن من جدل وتعصب ونظرية المؤامرة؟!”.

وكان نواف العقيدي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وصل أمس الجمعة إلى معسكر الفريق بالبرتغال، وذلك تحضيرًا للموسم الجديد.

أولى كلمات العقيدي في معسكر النصر

وقال العقيدي في أولى كلماته لجماهير النصر: “وصلت المعسكر، ونستعد للموسم الجديد، وبإذن الله مع بعض فيما هو قادم”.

وفي يونيو الماضي، قال فايز المعجل العضو الذهبي في نادي النصر: إن إيقاف الحارس نواف العقيدي كان محقًّا وأن الحارس لم يُظلم.

وتحدث المعجل في برنامج “ركلة حرة” قائلًا: “العقيدي لم يُظلم واستحق الإيقاف، إيقافه كان رحمة له”.

وأضاف المعجل: “لا أريد أن أُجامل وأحب قول الحقيقة دائمًا، هل جمهور النصر يغضب من حديثي؟، لا أعرف لكنني لا أحب المجاملة”.

وفي فبراير الماضي، كانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف اللاعب نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب وطلبه من إدارة المنتخب إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب، مخالفًا بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1 و2 و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

إقرأ المزيد