فارق الحياة اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 31 عامًا

أحمد رفعت في حوار قبل وفاته: تعرضت لضغوطات لا تُحتمل

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٨ مساءً
أحمد رفعت في حوار قبل وفاته: تعرضت لضغوطات لا تُحتمل
المواطن - محمد سمعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ آخر ظهور إعلامي للاعب المصري الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت المصري ومنتخب مصر، وذلك قبل وفاته فجر اليوم السبت عن عمر ناهز الـ 31 عامًا بسبب ضعف في عضلة القلب.

كلام مثير للجدل من أحمد رفعت 

وكان رفعت ظهر مع الإعلامي المصري إبراهيم فايق في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة MBC MASR 2 يوم 23 يونيو الماضي قائلًا: ” تعرضت لضغوطات لا تُحتمل، ضغوطات لا يتحملها إنسان عادي وليس لاعب كرة قدم، شخص أو 2 كانا من الممكن أن يتسببا في ألا ألعب كرة القدم مجددًا، ومن المؤسف أنهما من المسؤولين عن الرياضة في مصر”.

أحمد رفعت

وأضاف رفعت: ” من المهم أن تكون إنسانًا جيدًا لا تؤذي الآخرين وتحاول قدر الإمكان أن تساعدهم، لأنه في لحظة قد ترحل عن هذه الحياة الدنيا”.

واستيقظ الشعب المصري صباح اليوم السبت على خبر وفاة رفعت المفاجئة، وذلك بعد 4 أشهر من سقوطه في أرضية ملعب الإسكندرية الدولي بسبب توقف عضلة القلب خلال مباراة بين فريقي مودرن سبورت ونادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري، ثم خرج من المشفى في بداية شهر إبريل ليستكمل رحلة علاجه في المنزل، ثم فارق الحياة اليوم في أحد مستشفيات مدينة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

ودُفن رفعت اليوم في مسقط رأسه في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ المصرية، وسط تشييع الآلاف لجثمانه وإلى مثواه الأخير.

 

إقرأ المزيد