نجم نادي الهلال لم يقدم الأداء

“ميتروفيتش ممثل كبير” .. ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء الدنمارك تثير الجدل

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٥ مساءً
“ميتروفيتش ممثل كبير” .. ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء الدنمارك تثير الجدل
المواطن - محمد سمعه

تعرض اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم الفريق الكروي الأول لـ الهلال، لاتهامات بكونه ممثل وحاول الحصول على ركلة جزاء في مباراة الدنمارك أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا.

وانتشرت عبر حسابات مختلفة في منصة “إكس” لقطة لـ نجم الهلال وهو يسقط أرضًا ويُطالب باحتساب ركلة جزاء ضد المدافع الدنماركي، البعض رأى أن ميتروفيتش قام بالتمثيل لخداع الحكم الفرنسي لنيل ركلة جزاء، بينما قال البعض الآخر: إنها ركلة جزاء مستحقة لمهاجم منتخب صربيا.

تصريح مثير ضد ميتروفيتش

وكان الكويتي طارق الجلاهمة المحلل الرياضي بقنوات beIN Sports قال بعد مباراة صربيا والدنمارك: “ميتروفيتش لاعب اشتُهر بالتمثيل والبحث عن ركلات الجزاء أكثر من حرصه على التسجيل”.

وكان الحكم الصربي السابق، ديان نيديتش قال في تصريحات لـ موقع Informer الصربي: “كان على الحكم الذهاب لتقنية الفيديو ورؤية إذا كان اللاعب يستحق ركلة جزاء أم لا، كان لا ينبغي عليه منح بطاقة صفراء للاعب قبل أن يشاهد اللعبة في تقنية الـ VAR”.

ميتروفيتش - صربيا والدنمارك

وفي وقت سابق، كان ميتروفيتش تحدث عن مشوار منتخب بلاده القصير في يورو 2024 قائلًا: “المنتخب الصربي استحق الخروج من البطولة، لم نقدم أي شيء يشفع لنا لنتأهل لدور الثمن نهائي في البطولة”.

وأضاف نجم الهلال في تصريح أثار غضب بعض من جماهير الأزرق: “صحيح أنا ألعب حاليًّا في فريق الهلال وهو فريق هجومي، ولكنه ليس على مستوى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أنا دائمًا أحافظ على نفسي”.

ميتروفيتش - صربيا والدنمارك