في حالة الفوز على الأردن

مانشيني يسعى لمعادلة رقم بيتزي

الجمعة ٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٧ مساءً
مانشيني يسعى لمعادلة رقم بيتزي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لمواصلة نتائجه الإيجابية مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ومعادلة رقم مدرب الأخضر السابق، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

مانشيني يقترب من معادلة رقم بيتزي

وقاد مانشيني، المدرب السعودي الأول لكرة القدم في 13 مباراة بجميع البطولات حتى الآن، نجح في تحقيق الفوز 6 مرات، وتعادل 4 مرات وخسر 3 لقاءات، علمًا بأنه لم يتعرض لأي هزيمة رسمية.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

ويطمح مانشيني لتحقيق الفوز السابع، ليُعادل عدد انتصارات بيتزي مع الأخضر، وكذلك نيلسينو مارتينيز، محمد الخراشي وماريو زاجالو، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع المنتخب السعودي الرسمي.

وفي حالة تحقيق مانشيني الفوز في المباراة المقبلة، فإنه سيصل للانتصار السابع في عدد مباريات أقل من بيتزي، حيث لعب 22 مباراة، فيما وصل زاجالو لعدد الانتصارات ذاته في 17 مباراة.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يستعد لمواجهة الأردن

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة الأردن، عند الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات.

وقبل المباراة المقبلة، يتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل منتخب الأردن المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وضمنا التأهل سويًا للدور الثالث.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT