بعد اهتمام النصر والاتحاد بضمه

ماركا: ناتشو وقع مع القادسية لموسمين

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٠ مساءً
ماركا: ناتشو وقع مع القادسية لموسمين
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن قائد ريال مدريد، الإسباني ناتشو فيرنانديز، قد حسم وجهته الجديدة رسميًا، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

ناتشو يوقع للقادسية

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن قائد ريال مدريد وقع بالفعل عقود انتقاله إلى القادسية لمدة عامين، بداية من الموسم المقبل 2024\ 2025، في صفقة انتقال حر.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ناتشو سيحصل على 10 ملايين يورو كراتب سنوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

ولفتت “ماركا” في ختام تقريرها، إلى أن قائد الريال، كان يُعاني من آلام عضلية بسيطة مؤخرًا، إلا أنه أصبح جاهزًا للمشاركة مع منتخب إسبانيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @nachofi1990

محاولات من النصر والاتحاد لحسم الصفقة

وكان النصر فاوض ناتشو، وأكدت تقارير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تواصل معه لإقناعه بالانتقال إلى العالمي، كما دخل الاتحاد في مفاوضات معه، وكان قريبًا من ضمه، قبل أن تتعثر الصفقة.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @nachofi1990

التألق مع ريال مدريد

وينتهي عقد النجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد هذا الصيف، وأبدى المدير الفني كارلو أنشيلوتي، رغبته في استمرار اللاعب.

وساهم ناتشو بقوة في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعد مشاركته كأساسي لغياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، بسبب الإصابة.

نجم ريال مدريد ناتشو
النجم الإسباني