لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

ليس تشيزني.. برازيلي يتصدر قائمة اهتمامات النصر

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٤ مساءً
ليس تشيزني.. برازيلي يتصدر قائمة اهتمامات النصر
المواطن - فريق التحرير

يتصدر حارس مرمى برازيلي، قائمة اهتمامات نادي النصر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويُعد حارس يوفنتوس، البولندي فويتشيك تشيزني، هو البديل.

النصر يسعى لضم بيكر

وأكد موقع “TEAMtalk”، أن نادي النصر على عكس ما يقال، ليس في محادثات متقدمة مع فويتشيك تشيزني، ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.

وأضاف: “إدارة نادي النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي، لأنه ليس هدفهم الرئيسي، بل الحارس البرازيلي هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي بالموسم المقبل”.

أليسون بيكر مع منتخب البرازيل
الحارس البرازيلي – المصدر @Alissonbecker

وتابع الموقع الإنجليزي: “النصر سيعيد تواصله مع ممثلي أليسون بيكر، ولكن بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم في بطولة كوبا أمريكا 2024″.

ولفت إلى أن إدارة النصر تُخطط، لإرسال عرض رسمي ضخم من أجل إقناع الحارس البرازيلي بمغادرة ليفربول، والانتقال إلى العالمي هذا الصيف”.

أليسون بيكر حارس ليفربول
أليسون – المصدر @LFC

تشيزني البديل

وأشار الموقع الإنجليزي، إلى أن مسؤولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع أليسون، رغم معرفتهم بأنه يريد الاستمرار في أوروبا.

وجاء في ختام التقرير: “يترقب النصر، القرار النهائي لأليسون، وإذا رفض العرض المقدم له؛ فسوف يضطر النادي للنظر في خيارات أخرى، وقد يعود الاهتمام مجدداً بالبولندي تشيزني”.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي