في الجولة الـ 12 في الدوري المصري

فوز ثمين لـ الأهلي ضد الداخلية يصعد به للوصافة

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٧ مساءً
فوز ثمين لـ الأهلي ضد الداخلية يصعد به للوصافة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد الداخلية، مساء اليوم الجمعة، بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2- 1 في الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد الداخلية

ونجح المارد الأحمر في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة الـ 19 بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمود كهربا.

وفي الدقيقة الــ44، سجل اللاعب كريم يحيى هدف التعادل لنادي الداخلية من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي من تصويبة قوية بالدقيقة الـ 84 بعد عرضية مميزة من اللاعب إمام عاشور.

وبعد الفوز، أصبح رصيد المارد الأحمر 42 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الـ 18.

الأهلي ضد الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي فاز يوم الثلاثاء الماضي على نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الـ 26.

وبدأت مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي التي أُقيمت على ملعب “برج العرب” بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض، وأطلق بواتينج تسديدة قوية، أمسكها الحارس محمد الشناوي.

الأهلي ضد الداخلية

ورد حسين الشحات بكرة عرضية، ولكن دون متابعة، ومر أحمد عبدالقادر بمهارة فردية، ولكن حارس الاتحاد تعامل معها، وواصل المارد الأحمر سيطرته على اللعب، واعتمد على التسديدات.

وسدد محمود عبدالمنعم كهربا كرة مرت بعيدة، قبل أن يسدد كرة أخرى مرت بجوار القائم بعد عرضية من كريم فؤاد، وأهدر رامي ربيعة رأسية، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الاتحاد السكندري ضد الأهلي.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل المارد الأحمر محاولاته، وألغى الحكم هدفًا سجله أكرم توفيق من تسديدة قوية، ولكن تم إلغاؤه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، قبل أن ينجح كهربا في هز الشباك عند الدقيقة 68.

 

إقرأ المزيد