بعد تلقيه أكثر من عرض

فاران يحسم مستقبله قريبًا

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
فاران يحسم مستقبله قريبًا
المواطن - فريق التحرير

يحظى المدافع الفرنسي رافائيل فاران، باهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه هذا الصيف، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

عرض إيطالي جديد أمام فاران

وأكد خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن نادي كومو، الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي، يحلم بضم المدافع الفرنسي.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “سيسك فابريجاس، المدير الفني لكومو، يريد استقطاب فاران، وسيحاول إتمام الصفقة”.

وتابع خبير انتقالات اللاعبين: “لكن هناك العديد من الأندية المهتمة بضمه في أوروبا وخارجها، وهو ليس بالأمر السهل.. وفاران سيقرر مستقبله قريبًا”.

رافائيل فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @raphaelvarane

وفي السياق ذاته، أكد الصحافي الموثوق لدى “ريليفو”، ماتيو موريتو، عبر حسابه على “إكس”، أن فابريجاس يطمح بحسم الصفقة، وبدأ نادي كومو بالفعل المحادثات مع المدافع الفرنسي.

وكانت تقارير صحافية، قد أكدت أن فاران كان قريبًا من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، إلا أنه قد يُفضل الانضمام إلى النصر، نظرًا لعلاقته القوية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رافائيل فاران
المدافع الفرنسي

اللاعب مع مانشستر يونايتد

وأعلن المدافع الفرنسي صاحب الـ31 عامًا، نهاية شهر مايو الماضي، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا بعد نهاية تعاقده هذا الصيف، ليدخل في دائرة اهتمامات أندية عديدة.

وانضم المدافع الفرنسي، إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2021، قادمًا من ريال مدريد، وشارك في 93 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن الإصابات العديدة عرقلت مسيرته معه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني