بعد الإعلان عن المباراة الودية

إشبيلية يُرحب بالاتحاد: النمور قادمون

الخميس ١٣ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠١ مساءً
إشبيلية يُرحب بالاتحاد: النمور قادمون
المواطن - فريق التحرير

حرص نادي إشبيلية الإسباني، على الترحيب بالاتحاد بطريقته الخاصة، بعد الإعلان عن خوض الفريقين مباراة ودية خلال الشهر المقبل.

إشبيلية يُرحب بنادي الاتحاد

وكان نادي الاتحاد قد أعلن، اليوم الخميس، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة ودية ضد إشبيلية، ضمن برنامجه التحضيري على كأس أنطونيو بويرتا.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ومن المقرر أن تُقام المباراة الودية، يوم 26 يوليو المقبل، على ملعب “رامو سانشيز بيزخوان”، وذلك حسبما أعلن الناديان عبر حساباتهما الرسمي على منصة “إكس”.

ووجه نادي إشبيلية، عبر حسابه الرسمي على “إكس”، رسالة للاتحاد، وقال: “النمور قادمونا.. يسعدنا أن نعلن عن مواجهة مرتقبة بين الفريقين، مرحبًا بملوك جدة في إشبيلية”.

الاتحاد ضد إشبيلية
موعد المباراة الودية – المصدر @SevillaFC_ARA

الاستعداد جيدًا للموسم الجديد

وتعمل إدارة الاتحاد، على تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، أملًا في الظهور بشكل مميز والمنافسة على الألقاب، بعد المستوى المخيب للآمال في الموسم المنصرم.

وظهر العميد، بشكل محبط في الموسم المنصرم، حيث أنهى دوري روشن السعودي في المركز الخامس، ليُهدر فرصة المشاركة في بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا 2 في الموسم المقبل.

وخسر الاتحاد، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما هُزم ضد الأزرق أيضًا في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad