ستقع على عاتق نادي الزمالك

6 عقوبات بعد إلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٢ مساءً
6 عقوبات بعد إلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك
المواطن - محمد سمعه

ستُفرض 6 عقوبات جديدة على نادي الزمالك المصري، وذلك بعد إلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك التي كان من المقرر إقامتها اليوم في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

العقوبات المنتظرة

وسيتم معاقب الفريق الابيض بعقوبة واحدة أو أكثر من عقوبة وهم ” التحذير، التوبيخ، غرامة مالية بحد أدنى 50 ألف جنيه مصري بالإضافة لقيمة التلفيات إن وُجدت، الحرمان من دخول الملعب للمدة التي تحددها لجنة الانضباط، المنع من المشاركة في أنشطة كرة القدم للمدة التي تحددها اللجنة، الشطب من سجلات الاتحاد”.

بيان قبل مباراة الأهلي ضد الزمالك

وفي أمس الاثنين، أعلن الزمالك عن عدم خوضه مباراة غريمه الأهلي في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري وذلك بسبب ما أسماه النادي بغياب مبدأ تكافؤ الفرص.

وجاء نص بيان النادي الأبيض كالتالي: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير النادي تعشق دومًا اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كان باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك، في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي تُرسيه قواعد ومبادئ كرة القدم”.

وأضاف البيان: “تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نحترمه ونُجله، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا، فعذرًا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني