خلال الميركاتو الصيفي

3 أسباب تدفع خوسيلو للانتقال إلى الدوري السعودي

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
3 أسباب تدفع خوسيلو للانتقال إلى الدوري السعودي
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم خوسيلو، قد يُفكر في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، والانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

أسباب تُقرب خوسيلو من الدوري السعودي

واستعرض موقع “bernabeudigital” الإسباني، الأسباب التي قد تجعل مهاجم ريال مدريد، يختار الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، ويُعد السبب الأول هو العامل الاقتصادي، حيث إنه سيحصل على مقابل ضخم.

وأشار الموقع إلى أن السبب الثاني، هو أن ريال مدريد عرض على خوسيلو البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، ولكن لموسم واحد فقط، لأنه في الثلاثينات من عمره.

خوسيلو
النجم الإسباني

ولفت إلى أن وصول الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك للمرينغي؛ سيُقلل من حجم مشاركات النجم الإسباني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الأمر الذي قد يدفعه لاتخاذ قرار الرحيل.

ومن المنتظر أن يحسم خوسيلو صاحب الـ34 عامًا، مستقبله بعد نهاية مشاركته مع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، علمًا بأن الماتادور ضمن التأهل لدور الـ16.

خوسيلو - دوري روشن
النجم الإسباني

أبرز أرقام اللاعب مع ريال مدريد

وانضم اللاعب إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة لموسم مع خيار الشراء، وشارك في 49 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

خوسيلو
النجم الإسباني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني