مقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية

3 أزمات تُحيط بـ كوبا أمريكا بعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٦ مساءً
3 أزمات تُحيط بـ كوبا أمريكا بعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو
المواطن - محمد سمعه

تعرضت بطولة كوبا أمريكا 2024 لأزمات عدة، وذلك بعد نهاية مباراة الأرجنتين ضد بيرو فجر اليوم الأحد، بفوز المنتخب الأرجنتيني بثنائية دون رد، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات من عمر المسابقة.

أكبر الأزمات في كوبا أمريكا 

الأزمة الأولى، هي شكوى العديد من الفرق من أرضية ملاعب المباريات والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سبق للبرازيلي فينيسيوس جونيور أن عبر عن غضبه من أرضية الملعب بعد تعادل البرازيل في المباراة الأولى أمام منتخب كوستاريكا.

كذلك عبر الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى راقصي التانجو عن عدم رضاه على أرضية الملعب بعد فوز الأرجنتين في المباراة الأولى على منتخب كندا.

الأزمة الثانية، هي عزوف وابتعاد الكثير من الجماهير عن متابعة مباريات بطولة كوبا أمريكا بسبب تراجع مستوى الفرق المشاركة، بجانب زيادة عدد الفرق المشاركة في الكوبا إلى 16 منتخب.

الأزمة الثالثة هي غياب المتابعة الجماهيرية للبطولة، خاصة في المنطقة العربية وفي منطقة الشرق الأوسط والشرق الآسيوي بسبب فوارق التوقيت بينهم وبين توقيت الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُقام المباريات فجرًا في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وهو توقيت إقامة المباريات ليلًا في أمريكا.

الأرجنتين ضد بيرو

ملخص مباراة الأرجنتين ضد بيرو

وبدأت مباراة الأرجنتين ضد بيرو بشكل سريع، وقدم لاوتارو مارتينيز مستوى مميزًا، وشكل خطورة على المرمى، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 47، بعد تمريرة مميزة من أنخيل دي ماريا.

وواصل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، سيطرته على اللعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، أبرزها ركلة الجزاء التي سددها لياندرو باريديس في القائم عند الدقيقة 72، ليهدر فرصة تسجيل هدف ثان.

وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 86، بعد تلقيه كرة طولية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني