خلال فترة الانتقالات الصيفية

يوسف النصيري معروض على 4 أندية سعودية

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٧ مساءً
يوسف النصيري معروض على 4 أندية سعودية
المواطن - فريق التحرير

تعتزم إدارة نادي إشبيلية الإسباني، بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إشبيلية يعرض يوسف النصيري على أندية سعودية

وأكدت صحيفة “diario de sevilla”، أن نادي إشبيلية سيقوم بعرض خدمات يوسف النصيري على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي مع بداية شهر يوليو، لبيعه وتحقيق استفادة مالية.

وأضافت الصحيفة المقربة من إشبيلية: “إدارة النادي الأندلسي لن تتنازل عن مبلغ 20 مليون يورو، وهي قيمته في موقع (ترانسفير ماركت)، وذلك من أجل حل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليًا”.

يوسف النصيري
النصيري – المصدر @SevillaFC_ARA

ولفتت الصحيفة في ختام تقريرها، إلى أن النصيري يحظى باهتمام كبير من العديد من الأندية الإنجليزي والإيطالية والتركية، ما يُسهل من مهمة نادي إشبيلية ببيع عقده هذا الصيف.

وينتهي عقد النصيري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في صيف عام 2025، أي أنه سيدخل الفترة الحرة في شتاء 2025، ما دفع الإدارة للتفكير في بيعه، بدلًا من التوقيع لأي ناد والرحيل بالمجان.

يوسف النصيري
النصيري

التألق مع إشبيلية

وانضم يوسف النصيري صاحب الـ27 عامًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في شتاء 2020، قادمًا من صفوف ليغانيس، وأصبح أفضل هداف مغربي في الدوري الإسباني بعد تسجيله 69 هدفًا.

ولعب النصيري، 196 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في جميع البطولات، ونجح في هز الشباك 73 مرة خلالهم، وذلك بالإضافة إلى تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

يوسف النصيري
النصيري

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني