بعد رحيله عن الأهلي القطري مؤخرًا

يزن النعيمات ينفي قرب انتقاله لدوري روشن بكلمتين !

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٩ مساءً
يزن النعيمات ينفي قرب انتقاله لدوري روشن بكلمتين !
المواطن - محمد سمعه

نفى اللاعب الأردني يزن النعيمات، نجم النادي الأهلي القطري السابق، قربه من الانضمام لأحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النعيمات عبر حسابه في “الإنستجرام”: “غير صحيح” وكررها عدة مرات في إشارة منه إلى عدم تحديده لمصيره حتى الآن بعد رحيله عن النادي الأهلي القطري.

الأندية الراغبة في ضم يزن النعيمات

وكانت بعض التقارير السعودية كشفت أن النعيمات بات قريبًا من نادي العروبة السعودي، كما يتنافس كل من الخلود والقادسية في السعودية على التعاقد معه.

وتتضارب الأنباء بشأن الوجهة الجديدة ليزن النعيمات، حيث أكدت تقارير أنه سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

وأشارت تقارير خلال الساعات الماضية، إلى أن النجم الأردني وقع عقود انتقاله رسميًّا إلى العروبة، فيما أكد موقع winwin أن الرائد أبدى اهتمامًا بضم اللاعب.

يزن النعيمات

وفي حالة انتقال النجم الأردني لدوري روشن، ينتظر أن يتم الإعلان عن وجهته الجديدة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، خاصة أن الأندية ستبدأ خوض معسكراتها الخارجية، استعدادًا للموسم الجديد، الشهر القادم.

وشارك النعيمات في 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القطري، ونجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، ولعب دورًا بارزًا في تأهل منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا 2023.

يذكر أن الفرنسي أنتوني موديست أعلن اليوم الأحد رحيله عن النادي الأهلي المصري بعد قضاؤه موسم واحد مع المارد الأحمر.

يزن النعيمات

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني