لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي

وكيل فان دايك يجتمع مع أندية سعودية

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٥ مساءً
وكيل فان دايك يجتمع مع أندية سعودية
المواطن - فريق التحرير

يُعد مدافع ليفربول ومنتخب هولندا، فيرجيل فان دايك، هدفًا رئيسيًا لعدد من أندية دوري روشن السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اهتمام سعودي بضم اللاعب

وأكدت تقارير إنجليزية خلال الأيام الماضية، أن هناك محاولات قوية من أندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع فان دايك، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الموسم المقبل.

فيرجيل فان دايك
المدافع الهولندي – المصدر tribalfootball

وكيل فان دايك يستعد للاجتماع مع الأندية

وأشار موقع “ذا كوب تايمز” المختص بأخبار نادي ليفربول، إلى أن مفاوضات تجديد عقد المدافع الهولندي مع الريدز، لم تعرف جديدًا خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن هناك خطوة جديدة في مسار المفاوضات مع الأندية السعودية، حيث إن هناك جلسة تفاوضية مع وكيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لحسم بعض الأمور المعلقة، ومعرفة مدى إمكانية انتقال فان دايك لدوري روشن هذا الصيف.

فيرجيل فان دايك - ليفربول ضد لوتون
المدافع الهولندي

وأضاف الموقع الإنجليزي: “إدارة ليفربول لا ترغب في فقدان جهود النجم الهولندي، خاصة بعدما سمحت للمدافع الكاميروني جويل ماتيب، بالرحيل، ومن ثم لا توجد خيارات أخرى عديدة قوية في عمق دفاع الفريق”.

ولفت الموقع إلى أن إدارة نادي ليفربول، تسعى لتأمين بقاء العناصر الأساسية، أملًا في تحقيق الفريق، لانطلاقة قوية مع المدير الفني الجديد، الهولندي آرني سلوت.

ليفربول ضد ليدز

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني