في الموسم الرياضي الجديد

هل يستمر فيتور بيريرا مع الشباب؟

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
هل يستمر فيتور بيريرا مع الشباب؟
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

فيتور بيريرا يؤكد بقاءه

وقال المدرب البرتغالي: “قررت البقاء في الشباب لمدة موسم آخر؛ بسبب المدير الرياضي، الإيطالي دومينيكو تيتي، الموجود في النادي.. أفكاره الفنية تشابه أفكاري كثيرًا؛ ما يجعل العمل أفضل”.

وعن طريقة اختياره للاعبين، قال فيتور بيريرا: “عندما أحتاج لاعبًا في مركز معين، أختار 3 أو 4 لاعبين لديهم الأسلوب الفني الذي أحتاجه، بعد ذلك يبحث المدير الرياضي عن لاعبين مناسبين ويأتي بأكثر من لاعب”.

فيتور بيريرا
المدرب البرتغالي – المصدر @AlShababSaudiFC

وأضاف: “عندما يأتي إلي المدير الرياضي ويخبرني بالخيارات المتاحة، أحاول مراعاة الجانب الاقتصادي للنادي، لكن أركز دائمًا على اللاعب الذي لديه جودة عالية، وأسلوب فني يناسب طريقة لعب الفريق”.

ووصل فيتور بيريرا، تصريحاته في هذا الشأن خلال مقابلة إعلامية، قائلًا: “لا يمكنني السماح بأن يأتي المدير الرياضي ويعرض عليّ لاعبًا لا يُناسب أسلوبي، حينها لا يمكنهم اختيار هذا اللاعب؛ لأنها ستكون مشكلة”.

فيتور بيريرا
بيريرا – المصدر @AlShabab_EN

الشباب في الموسم الماضي

وكان نادي الشباب قد تعاقد مع فيتور بيريرا، شهر فبراير الماضي، وساهم في تحسن أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، ليُنهي دوري روشن السعودي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني