بعد غيابه فترة طويلة للإصابة

نيمار: أجهز نفسي عقليًا ولا أفكر في الألقاب حاليًا

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٠ مساءً
نيمار: أجهز نفسي عقليًا ولا أفكر في الألقاب حاليًا
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم فريق الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن رغبته في العودة إلى الملاعب مجددًا، مؤكدًا أن فترة الإصابة كانت صعبة.

نيمار يتمنى العودة للعب

وقال نيمار: “أفتقد للعب كرة القدم كثيرًا.. أريد العودة للعب، وهو الأمر الأكثر أهمية، كانت هذه الأشهر صعبة حقًا، إنها ليست إصابة سهلة، حيث تجري الجراحة وتتعافى وتنتهي”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف خلال تصريحاته لشبكة “TNT Sports” البرازيلية: “أفتقد الأمر يتعلق بالجانب العقلي أكثر من أي شيء آخر، كان عليّ أن أجهز نفسي كثيرًا عقليًا لمواصلة اللعب بالإرادة والرغبة”.

واختتم نيمار تصريحاته قائلًا: “أن أجهز نفسي عقليًا أعتقد أنه أهم شيء أفكر فيه في الوقت الحالي، ليس الفوز بالألقاب أو الانتصارات أو الأهداف ولكن التعافي بأسرع ما يمكن واللعب مرة أخرى”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي

وتعرض النجم البرازيلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام أوروغواي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية، ويؤدي حاليًا المرحلة الأخيرة، استعدادًا لعودته إلى التدريبات.

وانضم نيمار إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، بعقد لمدة موسمين، إلا أن الإصابة أبعدته عن المشاركة في موسمه الأولى، والذي شهد تتويج الأزرق بالثلاثية المحلية.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني