خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجم إنتر ميلان يحسم قراره بين البايرن ودوري روشن

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٨ مساءً
نجم إنتر ميلان يحسم قراره بين البايرن ودوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم التركي هاكان تشاهان أوغلو، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نجم إنتر ميلان يقترب من بايرن ميونيخ

وانضم هاكان إلى الإنتر في صيف 2021، قادمًا من ميلان، ويمتد تعاقده مع النيراتزوري حتى 2027، وارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، بجانب تلقيه العديد من العروض السعودية.

وأكدت شبكة TRT Spor التركية، أن بايرن ميونيخ متمسك بضم نجم إنتر ميلان، بناء على طلب المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، مؤكدة أن البافاري ينتظر الرد النهائي من النيرازوري بشأن الصفقة.

ولفتت إلى أن البايرن عرض على هاكان عرضًا لمدة 4 سنوات مقابل 8 ملايين يورو سنويًا، بجانب المكافآت، فيما ترفض إدارة الإنتر التفاوض على رحيله في الوقت الحالي، خاصة أن من الركائز الأساسية.

هاكان تشالهان أوغلو
هاكان – المصدر ajansspor

وأشارت الشبكة التركية في ختام تقريرها، إلى أن إدارة إنتر ميلان طلبت الحصول على 60 مليون يورو، للموافقة على رحيل هاكان صاحب الـ30 عامًا، مع احتمالية إتمام الصفقة مقابل 50 مليون يورو.

وأوضحت تقارير مؤخرًا، أن هاكان لن يحسم موقفه النهائي، إلا بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، وشددت على أنه رفض عرضًا من دوري روشن السعودي مؤخرًا.

 

هاكان تشالهان أوغلو
هاكان – المصدر @hakanc10

تألق هاكان

وخطف هاكان الأنظار مع الإنتر خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، حيث شارك في 40 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 18 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 15 مرة، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 

نجم إنتر ميلان هاكان كالهانجولو
هاكان

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني