خلال فترة الانتقالات الصيفية

نجم آرسنال السابق يتمنى ضم نيمار

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٦ مساءً
نجم آرسنال السابق يتمنى ضم نيمار
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم آرسنال السابق، جيلبرتو سيلفا، عن تمنياته بالتعاقد مع نجم الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتدعيم صفوف الجانرز في الموسم الرياضي المقبل.

جيلبرتو سيلفا يتمنى التعاقد مع نيمار

وشدد سيلفا، خلال تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية، على أن انتقال النجم البرازيلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يعد أمرًا ممكنًا، خاصة أنه في عمر 32 عامًا، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه في مسيرته.

وقال اللاعب البرازيلي السابق: “أود أن أرى نيمار في الدوري الإنجليزي الممتاز مع آرسنال، سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام، سيجلب الكثير من الفرح للجماهير ويجعل المنافسة أكثر خصوصية”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر fifa

وأضاف: “عندما تنظر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، نريد أن نرى أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون وجود نيمار أمرًا رائعًا.. دعنا نرى، ليس من المستحيل أن يتمكن من الانضمام إلى آرسنال، لما لا؟”.

ويأمل آرسنال في تدعيم صفوفه بصفقات قوية هذا الصيف، خاصة أن آخر صفقاته الهجومية، وهو البرازيلي جابرييل جيسوس، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي

وتعرض النجم البرازيلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته أمام أوروغواي، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية، ويؤدي حاليًّا المرحلة الأخيرة، استعدادًا لعودته إلى التدريبات.

وانضم نيمار إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، بعقد لمدة موسمين، إلا أن الإصابة أبعدته عن المشاركة في موسمه الأولى، والذي شهد تتويج الأزرق بالثلاثية المحلية.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني