اللاعب البرازيلي غاب عن معظم مباريات الهلال الموسم الماضي للإصابة

ناقد رياضي يسخر من نيمار .. ماذا قال ؟!

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
ناقد رياضي يسخر من نيمار .. ماذا قال ؟!
المواطن - فريق التحرير

سخر الناقد الرياضي صالح الطريقي من غياب البرازيلي نيمار عن معظم مباريات الهلال؛ حيث شارك فقط في 5 مباريات بين دوري أبطال آسيا ودوري روشن في موسم 2023/ 2024.

وقال الطريقي اليوم الاثنين عبر حسابه في منصة “إكس”: “بقدر ما هو محظوظ بقدر ما ورط الأندية التي تعاقدت معه، كسر باريس سان جيرمان عقده مع برشلونة بمئات الملايين، فنورط به، ثم كسر الهلال عقده مع باريس بـ 80 مليون يورو أو 90 مليون يورو للاعب فتورط به النادي، تخيل لعب 5 مباريات بتكلفة 18 مليون يورو للمباراة”.

المباريات التي شارك فيها نيمار

وانتهى موسم النجم البرازيلي سريعًا مع الأزرق حيث خاض فقط 3 مباريات في دوري روشن ومباراتين في دوري أبطال آسيا، بعد انتقاله للهلال صيف عام 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وخاض النجم البرازيلي مباريات ضمك والشباب والرياض في دوري روشن، بينما تقابل ضد كل من ناساجي الإيراني ونافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

ولعب نيمار 386 دقيقة مساهمًا في تسجيل هدف وصناعة 3 آخرين في الـ 5 مباريات التي خاضها، حيث يغيب النجم البرازيلي عن مباريات الهلال منذ أكتوبر الماضي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مباراة بين منتخبي البرازيل وأوروجواي في تصفيات مونديال 2026.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني