طالبًا الجماهير بالدعم طوال الموسم

ناتشو: الانتقال للقادسية تغيير مهم في حياتي

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٨ مساءً
ناتشو: الانتقال للقادسية تغيير مهم في حياتي
المواطن - فريق التحرير

أعرب النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، مطالبًا الجماهير بالدعم طوال الموسم المقبل.

القادسية يحسم الصفقة

وأعلن القادسية، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًّا مع ناتشو، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع ريال مدريد.

اللاعب الإسباني
النجم الإسباني بعد التوقيع – المصدر @Alqadsiah

ناتشو سعيد بالتجربة الجديدة

وعلق قائد ريال مدريد السابق، على انضمامه للفريق القدساوي، قائلًا: “سعيد جدًّا ببدء هذا المشروع الجديد، حيث يعد تغييرًا جذريًّا ومهمًّا جدًّا في حياتي، وبالطبع أود أن أشكر ثقة نادي القادسية“.

وأضاف ناتشو في مقطع فيديو، عبر حساب القادسية الرسمي على منصة “إكس”: “يسعدني جدًّا أن أتميز هنا، لألعب بشكل جيد وأقدم كل ما لدي لهذا النادي، حتى نحقق أهدافنا التي وضعناها لأنفسنا”.

ناتشو
النجم الإسباني بعد التوقيع – المصدر @Alqadsiah

وتابع: “أنا سعيد جدًّا هنا في فريقي الجديد، القادسية، نرى دوريًّا جديدًا ومختلفًا مليئًا بالتوقعات، لذلك أرغب بأن أبذل كل ما بوسعي، وأن أقدم كل شيء لهذا النادي العظيم، وسعيد جدًّا لوجودي هنا”.

واختتم ناتشو، حديثه، قائلًا: “هذه رسالة لكل جماهير القادسية، من هنا أريد أن أرسل لكم رسالة محبة وتقدير، نحتاج دعمكم طوال الموسم لكي نحقق أشياء عظيمة ونؤكد لكم جاهزيتنا للمرحلة القادمة”.

ناتشو قدساوي
النجم الإسباني أثناء توقيع العقود – المصدر @Alqadsiah

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني