مؤكدًا صعوبة مواجهة جورجيا اليوم

ناتشو: أحلم بحصد اليورو ويامال حالة خاصة

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٢ مساءً
ناتشو: أحلم بحصد اليورو ويامال حالة خاصة
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، ناتشو فيرنانديز، عن تمنياته بتجاوز عقبة جورجيا، والتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مباراة إسبانيا ضد جورجيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة إسبانيا ضد جورجيا على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024”.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @spain_national

ناتشو يحلم باللقب

وقال ناتشو: “العام الماضي فزنا بدوري الأمم وكانت لحظة رائعة، كان أول لقب أتوج به مع المنتخب، وكان أمر له مذاق خاص جدًا، لكن هذه كأس اليورو، ونحن نسير على الطريق الصحيح، لكننا نعلم أن التتويج صعب للغاية”.

وتابع النجم المنضم حديثًا للقادسية: “لقد دخلنا المرحلة النهائية والأكثر خطورة، لكن أحلامنا كبيرة، أتمنى أن نبلغ النهائي ونفوز به، وأن أتمكن من إنهاء مسيرتي في أوروبا بأفضل طريقة ممكنة”.

وتحدث عن قائمة منتخب إسبانيا الحالية، قائلًا: “إنها مجموعة تضم شبابًا ومخضرمين، هناك أجواء جيدة للغاية، هذا المزيج من المواهب جعل الأمور أسهل بين اللاعبين الواعدين وأولئك الذين توجوا بالفعل بالعديد من الألقاب”.

ناتشو مع منتخب إسبانيا
ناتشو – المصدر @nachofi1990

لامين يامال حالة خاصة

وأشاد ناتشو، بنجم برشلونة، لامين يامال، الذي لم يُكمل 17 عامًا، إلا أنه أصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم.

وقال عن يامال: “إنه حالة خاصة وهو لا يزال صغيرًا في السن، كنا نتحدث عن هذا الأمر وكيف كنا في مثل عمره نلعب مع الأصدقاء في المدرسة، إنه يعيش الحلم، لكنه يتمتع بإمكانات وموهبة مدهشة”.

لامين يامال - منتخب إسبانيا

ناتشو يؤكد صعوبة مواجهة جورجيا

وعن مواجهة إسبانيا ضد جورجيا، قال ناتشو: “ربما ينظر إلينا البعض كمرشحين للقب، لا يهمنا ذلك، نحن نركز على الاستمرار على نفس المنوال الذي اتبعناه طوال البطولة”.

واختتم نجم منتخب إسبانيا، تصريحاته قائلًا: “يجب أن نتحلى بالتركيز أمام جورجيا، ستكون مباراة غاية في الصعوبة لأن لديهم أسلحتهم”.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @SEFutbol

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني