خلال مباراة الأرجنتين ضد كندا

ميسي يستهدف رقمَين قياسيين في كوبا أمريكا 2024

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥١ مساءً
ميسي يستهدف رقمَين قياسيين في كوبا أمريكا 2024
المواطن - فريق التحرير

يستعد نجم إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، لبدء مشواره مع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في كوبا أمريكا 2024، ويطمح في تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في البطولة.

مباراة الأرجنتين ضد كندا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأرجنتين ضد كندا على ملعب “ميرسيدس بنز”، فجر الجمعة عند الساعة الثالثة بتوقيت السعودية، وذلك في افتتاح منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

مباراة الأرجنتين ضد كندا
موعد المباراة – المصدر @Argentina

ميسي يطارد أرقامًا قياسية

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي: “الجميع يترقب ظهور ليونيل ميسي في كوبا أمريكا 2024، والذي يستعد لمطاردة أرقامًا قياسية جديدة له بالبطولة”.

وأضاف: “الرقم الأول الذي يطارده قائد منتخب الأرجنتين، هو الأكثر مشاركة ببطولة كوبا أمريكا عبر التاريخ، وهو ما سيتحقق حال شارك في لقاء كندا”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @Afaoficial_ar

وسيخوض ميسي مباراته رقم 35 في بطولة كوبا أمريكا، ليتفوق على النجم التشيلي سيرجيو ليفينجستون، الذي كان يتصدر معه القائمة بـ34 مواجهة لكل منهما.

وتابع الموقع الإيطالي: “الرقم الثاني يتمثل في أن يصبح ليونيل؛ اللاعب الأكثر تهديفًا في بطولة كوبا أمريكا عبر تاريخها، حيث يمتلك 13 هدفًا”.

ليونيل ميسي
ليونيل – المصدر @Argentina

واستكمل: “يتفوق على ميسي حتى الآن 6 لاعبين من حيث الأهداف المسجلة بالبطولة، لكن الرقم القياسي يظل باسم الأرجنتيني نوربيرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو، حيث سجلا 17 هدفا كأكثر اللاعبين تسجيلًا بتاريخ البطولة”.

وجاء في ختام تقرير “توتو سبورت”: “فيما سجل البيروفي لولو فيرنانديز والأوروجواياني سيفيرينو فاريلا 15 هدفًا، ثم البيروفي باولو جيريرو والتشيلي إدواردو فارجاس 14 هدفًا، ليأتي ليونيل خلفهم”.

ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني