خلال فترة الانتقالات الصيفية

موقف برشلونة من رحيل شتيغن لدوري روشن

السبت ٢٢ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٦ مساءً
موقف برشلونة من رحيل شتيغن لدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

حسم نادي برشلونة، موقفه من رحيل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يرفض رحيل شتيغن لدوري روشن

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “إدارة برشلونة لن توافق على رحيل الحارس الألماني هذا الصيف، مهما بلغت العروض المقدمة من أندية دوري روشن السعودي“.

حارس برشلونة شتيغن
الحارس الألماني – المصدر @mterstegen1

وأشارت “سبورت”، إلى أن أكثر من ناد بدوري روشن السعودي، تواصل مع ممثلي تير شتيغن خلال الفترة الماضية، وعرضت التعاقد مع الحارس الألماني مقابل راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

ولفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن نادي برشلونة، يدرك جيدًا أن تخليه عن شتيغن حاليًا، ستجعل من فرص تعاقده مع حارس مرمى جديد أمرًا صعبًا للغاية، نظرًا لعدم توافر أسماء جيدة خلال الميركاتو الصيفي.

حارس برشلونة شتيغن
الحارس الألماني – المصدر @mterstegen1

أبرز أرقام الحارس مع برشلونة

وانضم الحاس الألماني، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في عام 2014، قادمًا بوروسيا مونشنغلادباخ، وبعد معاناته في أول موسمين، بات أساسيًا في تشكيلته، وتألق بشدة.

وشارك شتيغن في 413 مباراة بقميص برشلونة في جميع البطولات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 174 مواجهة، واستقبلت شباكه 405 أهداف، وتوج بالعديد من البطولات، أبرزها الدوري الإسباني 5 مرات.

حارس برشلونة شتيغن
الحارس الألماني

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني