في يورو 2024

موعد مباراة البرتغال وجورجيا وتردد beIN Sports HD 1 MAX الناقلة للقاء

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
موعد مباراة البرتغال وجورجيا وتردد beIN Sports HD 1 MAX الناقلة للقاء
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء موعد مباراة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “فيلتنيس آرينا” كما تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 MAX.

تردد beIN Sports HD 1 MAX الناقلة لـ مباراة البرتغال وجورجيا

وجاء تردد beIN Sports HD 1 MAX كالتالي:

التردد : 11013

القمر الصناعي: النايل سات

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

إجراءات أمنية قوية في مباراة جورجيا 

ومن المتوقع تواجد إجراءات أمنية قوية في مباراة البرتغال ضد جورجيا، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيقًا، وذلك بسبب اقتحام 6 من الجماهير ملعب مباراة تركيا ضد البرتغال السبت الماضي في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث أُقيمت المباراة في ملعب سيجنال آيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية.

ونجح طفل من المشجعين الـ6 في التقاط صورة Selfie مع رونالدو قبل أن يخرج من الملعب مسرعًا وقوات أمن الملعب تلاحقه.

وأعرب المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال عن استيائه بسبب عدم وجود أمن للاعبين في الملاعب قائلًا بعد الفوز على تركيا: “نوايا المشجعين حاليًّا جيدة، لكن لنفترض أن نوايا المشجعين تجاه اللاعبين في الملعب سيئة، ماذا يُمكن أن يحدث؟!، ليس من الجيد دخول المشجعين بسهولة للاعبين في أرض الملعب، أعلم أن المشجع ربما يحمل رسالة لرونالدو، ولكن يجب وضع المزيد من الاحتياطات”.

 

 

وفي اليوم الأربعاء، تُختتم مباريات دور المجموعات بإقامة مباراتي “سلوفاكيا ضد رومانيا” و”أوكرانيا ضد بلجيكا” في السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

بينما في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، ستلعب التشيك ضد تركيا، والبرتغال ضد جورجيا.

وبالأمس الثلاثاء، تعادلت فرنسا مع بولندا بهدف لكل فريق، بينما فازت النمسا على هولندا بثلاثية لهدفين، بينما تعادلت الدنمارك مع صربيا بدون أهداف، بينما تعادلت إنجلترا مع سلوفينيا بدون أهداف.

وودع منتخب صربيا الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس أمم أوروبا صيف 2024 والمقامة حاليًّا في ألمانيا، وذلك بعد التعادل السلبي مساء الثلاثاء أمام منتخب الدنمارك.

وشهدت المباراة مشاركة نجمي نادي الهلال، ميتروفيتش وسيرجي سافيتش حيث لم ينجح أيٌّ منهما في صناعة الفارق ليصبح رصيد الفريق الصربي نقطتين في المركز الرابع والأخير في المجموعة الثالثة مودعًا البطولة، بينما تأهل منتخب الدنمارك برصيد 3 نقاط في المركز الثاني لمواجهة المنتخب الألماني صاحب الأرض في دور ثمن النهائي في البطولة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني