بعد توديع يورو 2024

مودريتش يُثير الجدل بشأن اعتزاله برسالة غامضة

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٠ مساءً
مودريتش يُثير الجدل بشأن اعتزاله برسالة غامضة
المواطن - فريق التحرير

أثار نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، حالة من الجدل بشأن إمكانية اعتزاله اللعب الدولي، بعد توديع بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ظهور مخيب لمنتخب كرواتيا في يورو 2024

وظهر منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، بشكل مخيب للآمال في بطولة يورو 2024″، التي ودع منافستها من مرحلة المجموعات، بعد الخسارة من إسبانيا، والتعادل مع ألبانيا وإيطاليا.

منتخب كرواتيا
الحزن يُسيطر على اللاعبين بعد توديع اليورو – المصدر lukamodric10

مودريتش يُلمح لإمكانية الاعتزال دوليًا

وألمح مودريتش، إمكانية اعتزاله دوليًا، بعد الرسالة التي وجهها للجماهير عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وجاء فيها: “بارتداء هذا القميص شعرت بلحظات السعادة والفخر الأكبر في حياتي”.

وتابع النجم الكرواتي: “وفي كأس أمم أوروبا الحالية، واجهنا لحظات صعبة كانت الأقل جمالًا في كرة القدم، لكن فخر اللعب مع منتخب كرواتيا لا يعتمد على النتائج، شكرًا لكم جميعًا على الدعم الكبير”.

لوكا مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر lukamodric10

ويملك مودريتش صاحب الـ38 عامًا، مسيرة حافلة مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، حيث خاض 178 مباراة دولية، وساهم في تسجيل 55 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 26 مرة، وقدم 29 تمريرة حاسمة.

وساهم مودريتش، في تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018، قبل أن يخسر ضد فرنسا، ولعب دورًا بارزًا في التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال 2022، كما حصد فضية دوري الأمم الأوروبية 2023.

مودريتش
لوكا – المصدر @HNS_CFF

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني