بعد نهاية مرحلة دور المجموعات

مواعيد وجدول مباريات دور الـ16 في كأس أمم أوروبا 2024

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
مواعيد وجدول مباريات دور الـ16 في كأس أمم أوروبا 2024
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، موعد وجدول مباريات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 “يورو 2024” وذلك بعد نهاية مرحلة دور المجموعات أمس الأربعاء.

نتائج الجولة الثالثة 

وكانت نتائج الجولة الثالثة في دور المجموعات انتهت بفوز المجر على إسكتلندا بهدف، وتعادل ألمانيا وسويسرا بهدف لكل فريق.

وتعادلت كرواتيا مع إيطاليا بهدف لكل فريق، وفاز المنتخب الإسباني على ألبانيا بهدف دون رد.

بينما تعادل المنتخب الفرنسي مع بولندا بهدف لكل فريق، وتعادل بدون أهداف منتخبا الدنمارك وصربيا ونفس النتيجة لمنتخبي إنجلترا وسلوفينيا، بينما فازت النمسا على هولندا بنتيجة 3- 2.

وتعادلت سلوفاكيا مع رومانيا بهدف لكل فريق، بينما تعادلت أوكرانيا بدون أهداف مع بلجيكا، وفازت تركيا على التشيك بنتيجة 2- 1، أما جورجيا ففازت على البرتغال بنتيجة 2- 0.

موعد مواجهات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024

وستنطلق مباريات دور الـ16 بداية من بعد غدٍ السبت، بمواجهة سويسرا وإيطاليا في السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ثم في العاشرة مساءً تقام مباراة ألمانيا والدنمارك.

وفي يوم الأحد، سيلعب منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا في السابعة مساءً، بينما تلعب إسبانيا ضد جورجيا في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وفي يوم الاثنين الأول من يوليو، ستقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في السابعة مساءً، بينما تلعب البرتغال ضد سلوفينيا في العاشرة مساءً.

وتُختتم مباريات دور الـ16 الثلاثاء المقبل، بمواجهة رومانيا لمنتخب هولندا في السابعة مساءً، بينما في العاشرة مساءً تلعب تركيا ضد النمسا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد