بعد إصابته بمباراة النمسا

منع مبابي من المشاركة بقناعه الخاص في يورو 2024!

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٩ مساءً
منع مبابي من المشاركة بقناعه الخاص في يورو 2024!
المواطن - فريق التحرير

تتجه الأنظار إلى نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، قبل مواجهة هولندا، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

مباراة فرنسا ضد هولندا

ومن المقرر أن يلعب منتخب فرنسا ضد هولندا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لـ”يورو 2024″، علمًا بأنهما فازا على النمسا وبولندا في الجولة الأولى.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

يويفا يمنع مبابي من القناع الخاص

وكان مبابي قد تعرض لإصابة بكسر في الأنف، خلال مباراة فرنسا ضد النمسا في الجولة الأولى، ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية، ولكن تم الإعلان عن تأجيل هذا القرار لوقت لاحق.

وظهر النجم الفرنسي، خلال التدريبات بالأمس مرتديًا قناعًا طبيًا خاصًا، يحمل ألوان علم بلاده وشعار المنتخب والنجمتين، اللتين تخلد التتويج بلقب كأس العالم 1998 و2018، بجانب أول حرفين من اسمه “KM”.

مبابي
اللاعب الفرنسي بالقناع – المصدر @EURO2024

وفجرت شبكة RMC سبورت الفرنسية مفاجأة بشأن مشاركة مبابي بهذا القناع، وأشارت إلى أن لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تمنع النجم الفرنسي من اللعب بقناعه الخاص.

كيليان مبابي
قناع اللاعب الفرنسي – المصدر k.mbappe

وأضافت: “المادة 42 من لوائح يويفا الخاصة بالأدوات الرياضية للاعبين تنص على أن المعدات الطبية التي يرتديها اللاعبون في الملعب يجب أن تكون بلون واحد، ولا يجب أن تشير إلى هوية فريق أو الشركة المصنعة.

وتابعت: “بحسب معلوماتنا فإن مبابي حصل على أقنعة طبية أخرى عادية، كما أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيكون عليه التحقق من هذا الأمر خلال الاجتماع الفني للمباراة اليوم الجمعة”.

كيليان مبابي
اللاعب الفرنسي بالقناع – المصدر @EURO2024

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني