ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

منتخب السعودية يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد باكستان

الخميس ٦ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٦ مساءً
منتخب السعودية يُنهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية ضد باكستان
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة منتخب السعودية ضد باكستان، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة، بتقدم الأخضر بهدفين دون رد.

تقدم منتخب السعودية بثنائية البريكان

ويلعب منتخب السعودية ضد باكستان، على ملعب “جناح” في إسلام آباد، في الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبدأت المباراة بشكل سريع، وسط محاولات من المنتخبين لتسجيل هدف مبكر، وأطلق النجم سالم الدوسري تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم عند الدقيقة 19.

ونجح فراس البريكان في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 26، لتشتعل المباراة، وأهدر الدوسري فرصة خطيرة عند الدقيقة 35.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @SaudiNT

واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا، وظهر الأخضر بشكل أخطر، قبل أن يسجل فراس البريكان الهدف الثاني برأسية عند الدقيقة 41، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب السعودية ضد باكستان بثنائية نظيفة.

ويسعى الأخضر، لتحقيق الفوز اليوم، من أجل حسم التأهل إلى الدور التالي رسميًّا، كما أنه قد يخطف بطاقة العبور أيضًا في حالة تعادله، وتعثر الأردن بالتعادل أو الخسارة ضد طاجيكستان.

منتخب السعودية ضد باكستان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

ترتيب مجموعة الأخضر

وقبل مباراة اليوم، يحتل الأخضر صدارة مجموعته في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الأردن، ثم طاجيكستان في المركز الثالث بـ5 نقاط، وتتذيل باكستان الترتيب بدون رصيد.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT