ضمن منافسات الجولة الثانية

منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل ضد الدنمارك

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٠ مساءً
منتخب إنجلترا يسقط في فخ التعادل ضد الدنمارك
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب إنجلترا ضد الدنمارك، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

تعادل منتخب إنجلترا ضد الدنمارك

وبدأت مباراة إنجلترا ضد الدنمارك بشكل سريع، وأطلق هويبيرج تسديدة قوية، تصدى لها حارس الأسود الثلاثة، جوردان بيكفورد بشكل مميز، ورد فيل فودين بتسديدة مرت بجوار القائم عند الدقيقة 12.

إنجلترا ضد الدنمارك
جانب من المباراة – المصدر @England

ونجح منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 18 عن طريق هاري كين، وضغط لاعبو الدنمارك بقوة، بحثًا عن تعديل النتيجة، فيما تراجع الأسود الثلاثة للدفاع.

وتمكن مورتين هيولماند، من تسجيل التعادل بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 34، وطلق هويبيرج تسديدة بعيدة، ولكن بيكفورد أمسكها، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتعادل إنجلترا ضد الدنمارك.

منتخب إنجلترا
لاعبو المنتخب – المصدر @England

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد بوكايو ساكا أن يسجل هدف التقدم لمنتخب إنجلترا، مستغلًّا خروجًا خاطئًا للحارس شمايكل، إلا أن رأسيته اصطدمت بالشباك الخارجية.

وكاد فودين أن يهز الشباك، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم، وتألق بيكفورد وتصدى لتسديدة هويبيرج، وأضاع كريستينسن فرصة هدف مؤكد، واستمرت المحاولات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

إنجلترا ضد الدنمارك
جانب من المباراة – المصدر @England

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني