بعد اكتساح بوليفيا بخماسية

منتخب أوروغواي يتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

الجمعة ٢٨ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
منتخب أوروغواي يتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024
المواطن - فريق التحرير

نجح منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز كبير على نظيره البوليفي بخماسية دون رد، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

تقدم منتخب أوروغواي بثنائية

وأُقيمت أوروغواي ضد بوليفيا، فجر اليوم الجمعة، وسيطر السيليستى على اللعب، قبل أن ينجح في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة الثامنة عن طريق فاكوندو بيليستري، لتشتعل المواجهة مبكرًا.

وواصل منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم، ضغط بقوة، وتمكن داروين نونيز من تعزيز تقدمه بهدف ثان عند الدقيقة 21، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، لينتهي الشوط الأول بتأخر بوليفيا بثنائية نظيفة.

داروين نونيز
نونيز – المصدر @CopaAmerica

تألق لافت في الشوط الثاني

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، قبل أن ينجح ماسكمليانو أراوخو في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 77، وتمكن فيدي فالفيردي من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 81.

وأهدر لاعبو السيليستى العديد من الفرص في الدقائق المتبقية، وسجل رودريجو بيتنانكور الهدف الخامس عند الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بتحقيق منتخب أوروغواي لفوز عريض ضد بوليفيا بنتيجة 5\0.

رودريجو بيتنانكور مع أوروغواي
بيتنانكور – المصدر @Uruguay

وبعد الفوز بخماسية نظيفة، رفع منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم رصيده إلى 6 نقاط، منفردًا بصدارة المجموعة، ويتأهل رسميًا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، فيما تذيلت بوليفيا الترتيب بدون رصيد.

منتخب أوروغواي
نتيجة المباراة – المصدر @CopaAmerica

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني