عقد المدرب البرتغالي مستمر مع الأزرق حتى نهاية موسم 2024/2025

مرشحان لخلافة جيسوس في الهلال بصيف 2025

السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤١ مساءً
مرشحان لخلافة جيسوس في الهلال بصيف 2025
المواطن - محمد سمعه

سينتهي عقد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نهاية الموسم المقبل 2024/2025.

أزرق الرياض يستعد للتفكير في خليفة المدرب البرتغالي حيث قد يتعاقد مع المدرب البرتغالي ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي أو الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي السابق خاصة أن الثنائي ارتبط اسمهما بالانتقال لدوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

منافسة مرتقبة

وسيتنافس الهلال مع غريمه الاتحاد على التعاقد مع ماركو سيلفا أو بيولي خلال الفترة المقبلة.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي: إن إدارة الاتحاد برئاسة لؤي ناظر بدأت في التفاوض مع سيلفا لتعويض جاياردو الذي تمت إقالته، وذلك بعد مطالبه برحيل الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف العميد.

وعاد المدرب البرتغالي جيسوس، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في يوليو 2023، حيث وقع على عقد لمدة عام، قبل أن تُجدد الإدارة مؤخرًا التعاقد لمدة موسم رياضي واحد.

ماركو سيلفا - البرتغال
ماركو سيلفا

أرقام جيسوس بعد التجديد

وتولي جيسوس، قيادة الهلال في 59 مباراة بجميع البطولات المحلية، وحقق نتائج مميزة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في 50 لقاء، وتعادل 6 مرات، وخسر 3 لقاءات فقط، وذلك وفقًا لموقع “سوفاسكور”.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز على الصعيدين الهجومي والدفاعي، حيث نجح اللاعبون في تسجيل 158 هدفًا، واهتزت شباك الأزرق 24 مرة فقط، وصنع 253 فرصة للتسجيل.

وكلل جيسوس، موسمه الاستثنائي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج بالثلاثية المحلية، والتي بدأها بكأس الدرعية للسوبر السعودي، ثم دوري روشن السعودي، قبل أن يحصد كأس خادم الحرمين الشريفين.

ستيفانو بيولي
بيولي

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد